أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / موقف اتحاد الكرة من ازمة نادي الزمالك

موقف اتحاد الكرة من ازمة نادي الزمالك

أعلن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، أن مجلس إدارة الجبلاية، سيطبق نص المادة 46 من لائحة المسابقات، على نادي الزمالك بعد انسحابه من مباراة مصر المقاصة، التي كان مقررا لها اليوم على ستاد بتروسبورت.

وتنص المادة 46 من لائحة المسابقات على :

“- أولاً -يعتبر الفريق المنسحب من مباراة مهزوما فيها ( يعني خسارة نقاط المباراة الثلاثة )

– ثانيا – إضافة إلى خصم 3 نقاط أخرى في نهاية الموسم ويعاد ترتيبه في الجدول ، في حالة استكماله المسابقة

– ثالثا – توقيع  غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه”.

وأطلق محمد فاروق حكم مباراة الزمالك والمقاصة صافرته مباراة الفريقين بعد مرور 20 دقيقة بخسارة القلعة البيضاء بهدفين دون رد على حسب لوائح اتحاد الكرة، على أن يتحمل نادي الزمالك تكاليف الإعلانات وغيره.

يُذكر أنه تفجرت أزمة كبيرة خلال الساعات الماضية، بعد تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة من أمس السبت إلى أجل غير مسمى بسبب قرار الأمن بأن موعد المباراة لم يكن مناسبا وتزامنه مع احتفال الأقباط بسبت النور، وعادت لجنة المسابقات لتعلن أن موعد المباراة الجديد سيكون اليوم الأحد، وهو الأمر الذي رفضه الناديان في باديء الأمر، وتمسك الزمالك بموقفه في تاجيل المباراة إلى يوم الثلاثاء وهو ما وافق عليه الفريق الفيومي ثم تراجع بعد تهديد لجنة المسابقات بمعاقبة من يتخلف عن موعد المباراة.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة أرسل خطابا لإدارة الناديين يبلغهما فيه بموعد المباراة وهو السابعة مساء، وشن رئيس الزمالك هجوما حادا على اتحاد الكرة وتمسك برفض خوض المباراة الليلة، وأعلن خالد جلال مدرب الزمالك أن فريق الكرة سيتدرب بشكل طبيعي في الخامسة عصرا ولم يدخل الفريق أي معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاصة.

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات كرة القدم اليوم الخميس 11 مايو

مواعيد مباريات اليوم لكرة القدم المحلية والعالمية والقنوات الناقلة

لمحبي مباريات كرة القدم المحلية والعالمية “تابعونا من خلال هذا القسم الذي يعرض جدول مباريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.