أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات حول العالم / اغرب الاشياء المسكونة بالاشباح والارواح الجزء 2 سرير الاطفال

اغرب الاشياء المسكونة بالاشباح والارواح الجزء 2 سرير الاطفال

فى الجزء الاول من اغرب الاشياء المسكونة بالاشباح والارواح عرضنا عليكم اسطورة مزهرية بازانو الملعونة و التى ازهقت العديد من الارواح على مدار عدة سنين قبل الاختفاء، لمعرفة المزيد عن اضغطى على الصورة التالية

غرائب مخيفة : اغرب الاشياء المسكونة بالاشباح والارواح حول العالم الجزء 1

شاهدو فى الجزء الثانى اسطورة جديدة مخيفة غريبة من اغرب ما يوجد حول العالم

اغرب الاشياء المسكونة بالاشباح والارواح:

الجزء الثاني سرير ذو طابقين

تلك الحكاية بدأت فى مدينة صغيرة ولاية ويسكونسن الامريكية فى 1987، فقد شهدت احدى العائلات فى تلك الولاية لمدة تسعة اشعر الرعب والزعر الغير محتمل بسبب سرير بطابقين.

عائلة تالمان التى احضرت لطفليها آلان وديبى سرير بطابقين مستمعل حتى يهنئو بالنوم المريح فى غرفتهم، ولكن بدأت الامور الغريبة تحدث لهم لترعبهم بداية من الاطفال و حتى الاسرة بكاملها.

ففى اول يوم استقيظ احد الاطفال على صوت جهاز الراديو الذى ادير من تلقاء نفسه ثم بدل القنوات، ليجد ان المفاتيح تستدير وحدها ولكن لم يصدقه احد،بعدها ببضعة اسابيع ادعت الطفلة انها استقيظت لتجد امرأة عجوز مخيفة ذات عيون حمراء تحدق بها، الامر نفسه الذى رأه الاخ بعدها بعدة ايام.

ومع تكرار تك الاحداث احضر الاب قساً ليبارك المنزل، ولكن هذا الامر لم ينتهى فاستمرت الاصوات المخيفة فى المنزل و انغلاق و فتح الابواب بلا اسباب.

فتواصل الاب مع القس مرة اخرى خاصة مع ظهور تلك المرأة المخيفة مرة اخرى وهى ترخ ضرخات دوية كبيرة مما ادى الى فراره من المنزل ثم تدمير السرير وحرقه .

للمزيد اضغط على غرائب حول العالم

شاهد أيضاً

غرائب مخيفة : اغرب الاشياء المسكونة بالاشباح والارواح مزهرية بازانو

غرائب مخيفة : اغرب الاشياء المسكونة بالاشباح والارواح حول العالم الجزء 1

الاشباح و الارواح احدى اكبر الاسرار التى كثرت فيها الاراء و اختلفت مابين مؤكد و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.